حركة الإصلاح الكردي- سوريا و حركة الشباب الكرد تؤكدان على ايجاد آليات جديدة لتمثيل مختلف الفئات في المؤتمر الثالث للمجلس الوطني الكردي

1

٢٠١٥٠٤٠٩_١٢٠٠٣٣

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بتاريخ 9\4\2015 عقد لقاء بين وفد من حركة الإصلاح الكردي- سوريا ووفد من حركة الشباب الكرد وذلك في مقر حركة الإصلاح الكردي بمدينة قامشلو.

وبحث الوفدان العلاقات الثنائية وسبل تعزيز دور المجلس الوطني الكردي بين الجماهير وتفعيله من خلال ايجاد اليات جديدة لتمثيل مختلف الفئات في المؤتمر الثالث للمجلس والمزمع عقده قريباً ،وتطابقت وجهات نظر الجانبان حول ضرورة  ايلاء الحراك الشبابي الكردي  الاهمية اللازمة وتمثيله في المؤتمر القادم بنسب تعبر عن حجم التضحيات التي قدمها في بداية الثورة ودوره الفعال في تأسيس المجلس الوطني الكردي.

مثل وفد حركة الشباب الكرد  في اللقاء كل من (أ.شيار يوسف) و(أ.كاوا اسماعيل) في حين مثل حركة الإصلاح الكردي في اللقاء كل من الرفاق(فيصل يوسف ومحمد سعيد حسن واحمد رشيد).

وفي نهاية اللقاء اتفق الجانبان على تكرار اللقاءات بغية تعزيز العلاقات الثنائية وتبادل وجهات النظر حول جميع العقبات التي تعترض نضال شعبنا الكردية وبما يساهم في تعزيز وحدة الصف والموقف الكردي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.