المكتب التنفيذي لحركة الاصلاح الكردي في سوريا يلتقي د. حميد دربندي

استقبل الدكتور حميد دربندی رئيس دائرة العلاقات العامة في رئاسة إقليم كردستان العراق بتاريخ  28 تشرين الاول  /2018  وفداً من حركة الإصلاح الكردي – سوريا برئاسة فيصل يوسف المنسق العام للحركة وكل من وليد فرمان , كاظم خليفة  , فيروشاه عبد الرحمن أعضاء المكتب التنفيذي  وممثل الحركة في الإقليم جدعان علي

وقد عبر الوفد عن تقديره لرئاسة الإقليم وشخص الدكتور حميد دربندی لما لاقوه من حسن استقبال واهتمام . كما قدموا التهنئة لما حققته قيادة الإقليم وشعبها من نجاح في العملية الانتخابية في العراق واشادوا بدور الرئيس البرزاني في قيادة المشروع القومي وما يقدمه من دعم للشعب الكردي في سوريا وحركته السياسية.

بدوره أثنى رئيس ديوان العلاقات في رئاسة الإقليم على مواقف ونشاط حركة الإصلاح الكردي وما تؤديه من دور مميز في خدمة القضية الكردية.

وتداول الوفد معه ما يعانيه الشعب الكردي في سوريا وضرورة تفعيل مكاتب ولجان المجلس الوطني الكردي كاطار سياسي يتبنى المشروع القومي والتركيز على وحدة الصف ونبذ الخلافات

كما سرد الدكتور دربندي جملة من القضايا التاريخية حول الحركة السياسية الكردية عموما وتجربة كردستان العراق بشكل خاص مؤكدا أن المستقبل للصادقين مع قضيتهم  .

من جانبه أكد المنسق العام للحركة على أن الإقليم وبقيادة الرئيس البرزاني يشكل عمقا استراتيجيا للنضال الكردي و”أننا بنهج الكردايتي سنحقق طموح شعبنا في الحياة الحرة الكريمة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*